شاعر

شاعر

الأربعاء، 30 مارس 2016

احبك انت** بقلم سعد المغربي

((أحبك أنت)))
احبك انت
انا ما جئتكى أسأل
عن الاشواق والقصص الخرافيه
انا ما كلمتنى الريح عن قلب
يئن هوى
ولا يدرى الأهازيج القصيديه
ولا علمتها لغتى
ولا اسمعتها شيئا من اغنيتى الرماديه
هنا لا شىء يا دنياى
غير مواسم الاحزان
تلقينى على اعتاب عينيها الزجاجيه
فلا قلبى اتى يشتاق ضحكتها
التى اجتاحت مواعيدى
وجاءت فى الروايان الغراميه
احبك انت
وانت الروح والاشواق
والقصص الغراميه
وانت الورد والازهار
انت السندس المهيار
والسفن الشراعيه
فلا يا ايها الماضى
لماذا انت تغتال احتمالاتى
وتحرمنى من البنت الجنوبيه
تواعدنى على بحر الهوى دوما
وابنى فوق رمل البحر لى بيتا
ويأتى الموج يهدمه بامواج فجائيه
انا أيتها الغزالة هذا الصحراء لى وطنا
تعالى لى
وغنى لى
وقهوينى بقهوتك الصباحيه
وهاتى من نهارات الرؤى قلبى
وغطينى اذا وثبت ثلوج البعد
وانسكبت ليالينا الشتائية
وجئت اليك مبهورا بأمال معلقة
على فستانك الشجرى
مزهوا بلمستك الحريريه
انا اهواك لا اكثر
يقول الناس ان الحب مشكلة حضاريه
ولا اعرف سوى انى
اتيت اليك ابحث عن اجابات نهائيه
والقى بين عينيك مشاويرى
وخاطرتى البدائيه
واحلم ان لى قلبا يسافر فى مجرات الحنان
ويرشف شهد الحانى المزاجيه
احبك انت
فكونى لى الزمان الحلو
كونى الامنيات الروح
ولا تبقى معادلة رياضيه
مضى الماضى وراح العمر
بانت سوة الاحزان
وما كنا سوى قصصا خياليه
انا ما جئت هذا العالم المجنون
يا عمرى لكى ارتاح فى اعماق
رحلتنا الربيعيه
فلى شكوى من الايام
لى ذكرى حقيقيه
29/3/2016. سعد المغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق