شاعر

شاعر

الخميس، 6 أبريل 2017

ماذنبي أنا☆☆☆بقلم محمد سيد

ما ذنبي أنا (بقلم محمدسيد) ** حطمتني حين ناديتني ** ونسيت اسمي وذكرتها ** ما ذنبي انا ** وأنا التي باعت من أجل عينيك المني ** وكم أضنيتي ** وأنا التي سهرت عليك الليالي ** وكم أشقيتني ** وأنا التي وهبت لراحتيك العمر ** وكم أغريتني ** وبعد طول الصبر أواه من حرقتي** أقولها فأسمعها بعدما مزقتني ** حطمتني حين ناديتني ** ونسيت اسمي وذكرتها ** ما ذنبي أنا ** قلبي بقاياك لملمها علي ألم ** علي ندم ** بكل ما في الشجن من شجن ** يا عمري لا تلم ** فأنا التي أعطت قلبها لمن لم يصن ** يا قدر أنا لست ادري ** أيهون حبه عبر الزمان أم لم يهن ** سأمضي بيد أني اعلم انه لم يهن ** سأمضي رغم عني احمل مواجع الألم ** غدآ أحكيك خيالآ كاذبآ ** غدآ أراك تائه شاردآ ** قد كنت رسمآ باهتآ ** قد كنت وهمآ خادعآ ** ندم لا ** فمثلك لا ندم عليه ** سأعود إلي ذكراك ** في عمري وحبك لن أعود إليه ** يا لحظة البسنها ثوبآ جميلآ ** ياكأسآ ملاته يومآ حنين ** يا حرقة إلاه في الجرح الدفين ** معذرة ** قد خان حبي من حسبته تاج العا شقين ** حطمتني حين ناديتني ** ونسيت اسمي وذكرتها ** ما ذنبي أنا ** إن كانت صنعت لك وهمآ ** علي أن تبيع وتشتريها ** فاذهب وافعل ما تشاء واملء ** كأس الفراغ من خداعك وابتليها ** إن كانت رسمت لك قلبآ علي ورق البردي ** إن كانت فرشت لك الدرب زهرآ ووردا ** فاذهب بزيفك وناديها ** واترك دياري ودعك من لياليها ** سأطوي كل ما كان وأمحو كل ما فيها ** من نازل الليالي بسيف الحب ** قادر علي أن يباريها ** وأنت من أشهر السيف في وجهه قلبي ** فلن أجاريك ولن أقبل من الليالي تعازيها ** ودعني أرسو فوق هامة النسيان واعتليها ** حطمتني حين ناديتني ** ونسيت اسمي وذكرتها ** ما ذنبي أنا **** مع تحياتي  ****

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق