شاعر

شاعر

الخميس، 6 أبريل 2017

ظننت أني سأكون☆☆☆بقلم سوسن قسطون

ظننت أنى سأكون .
إحدى جميلاتـــــك ..
تمسك برايتها ..
وتلقيها ارضاً من أجلك..
قف وسأعلمك من انــــــــــــــــا؟!!!
انا الشمس ف عز ســـــطوعها ..
تحمل من النار واللهيب ما يفــوقك..
انا القمر فى ليله اكتــــــماله ..
وصـــعب عليك جداً أن تــطوله ..
انا الــــــــعزه والكبريـــــــــــاء ..
انا الشموخ ..
فى منتصف السماء ..
انا من ينام العاشقين ليــــــــالى ..
يتمنون منها الوصال والعـــــــــطاء ..
انا أغنيه حب يسمعها عـــــاشق ..
غلبه السهد..
ف ليل الكــــــــــبرياء ..
انا الـــشــرف و النـقــــــــــــاء..
انا مثل المياه ..
وأكثر منها صـــفاء ..
انا طائر حر طليق..
يعشق البقاء ..
والأن بعد ما عرفت من أنـــــا ..
ساتركك ..
للبيضــــــاء والســـــمراء ..
الشقراء والحســنااااااااااااااااااااء ..
لكنهم يا عزيزى ..
أحبو فيك شئ ..
وليس كل الاشــــــــــــــياء ..
اذا ما ضاع هذا الشيء يوما"..
رجعت تجلس وحدك فى ليـــلك ..
تعاتب النجـــــوم وتنتطر الغفران..
من رب الســــــــــــــــــــماء ..
سوسن قسطون
............................................................sawsan

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق