شاعر

شاعر

الجمعة، 30 ديسمبر 2016

كل سنة وانا حبيبك☆☆☆بقلم.ابوديبة رشيد

كل سنة وانا حبيبك

سيبقى قلبي عنوان سكناك
ما لي والايام اد تتغير
عاشق انا....قلبي يهواك
مدمن خمرة الريق... أنا
من شفتيك اسكر
ادا مات الحول...تبقى ذكراك
جمال قلبك رمزها الاكبر
اقتربي ...استجيبي لقلب ناداك
ودعي الزمن انقضى ام انتحر
اقتربي ..لا تخافي الاشراك
الشك مع الزمن الفاني اندثر
اقتربي ..بقلبي مثواك
حبك الماضي بقلبي اقتبر
***
لك حبي أهب وقلبي سكن
سيبقى العشق متقدا....
رغم انقضاء الزمن
تمضي السنين
يزيد الحنين
لقربك......والقلب
بحبك افتتن
***
أنت نبض قلبــــــــــي ..
أنتي قصائد عشقي بكل اللغات..
أدونها في كل ...الحكايات ..
حبيبتى من عيناك بدأت الروايات
ثورة حروفي والكلمات ..
وعلى دقات قلبى ..رنت الساعات
وعلى وقع الهيام ...الحول مات
ساستمر بقربك دون هزيمة..لن ارفع الرايات
بقي الزمن ..عاد خلفا..او راح ومات
سيبقى قلبي مسكنك 
وابقى حبيبك
محتفلا بك ...بكل اللغات
....
ابوديبة رشيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق