شاعر

شاعر

الاثنين، 18 ديسمبر 2017

لا تسألنى ....بقلم/ فاطمة طهرى

لا تسألني
لا عن عمرى
لا عن أحلامي
عن مبادئي
عن بلدتي
الناعمة في النوم
بين سفوح الجبال
عن قلبي
ونبضه
يعجان المكان
صوتا
مقابل أن نراك
لا تسألني
عن افكارى
فإني اتلون
وحروف الهجاء
وحدهاتنصفني
وحدها تكتب لي
تاريخ قصائد
من وحي الخيال
لا تسألني
عن طريق الأحلام
الوردية
انتقلت قرب
الحدود الوهميه
لا تسألني
عن اهلي وقبيلتي
فإني
اعترف اني
اسألك حسن نية
واني لازلت
احلم بعنفوان
ولازال هناك
حنين إليك
فكر وقرر
حافظ علي
انا امك
انا اختك
انا ابنتك
انا جارتك
انا مواطنة
بلا حدود
بلا معالم
بلا عنوان
الكتاب المفتوح
بلا جدران
قلبي ونبضه
يعجان المكان صوتا
وهجرة الطيور
على نغمات البيان
إلى ضفافك
إلى حلاوة عشرتك
هل تعلم
أني انسان
احترم تحترم
خريطة طريق
تحددها حدود جغرافية
تحددها بطاقة هوية
خلايانا متشابهة
لما كل بطريقه
ادفع ثمن الماء
والكهرباء والدواء
وغدا حتى الغداء
واثمنة بغباء
ومعيشة وغلاء
معيشة ودون
حق كالغرباء
وأطفال أبرياء
#فاطمةالزهراء الطهري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق