شاعر

شاعر

السبت، 31 مارس 2018

حديث نفس ....ولاء التاجي

هل أتاك حديث العاشقين
قال:  إني احبك ولن يطرف لي جفن بدون محادثتك
بداخلي رغبة دائمة في البوح بمشاعري تختلفين عنهم
فكم من الطارقات لأبواب قلبي
ولكنك دونهم
قالت: 
اعلم ان ما بينا شئ خاص لن تتخلله شوائب
فانا وانت كيان واحد نكمل بعضنا ونفهم أنفسنا
قال:  حبنا ليس انانيا فاعلم انك لست لي ولست لك كالمغناطيس بالنسبه لي حتى ولو 
تباعدنا فلابد لنا من الألتحام قالت: إني حائرة لا استطيع ان اخرجك من حياتك فوحدك كنت المدار الذي اتوق دوما الألتفاف حوله
قال:  فلتتحضري اليوم سوف أقص عليك أحاديث الصباح والمساء
قالت:  احذر عيون الحاضرين حتى تنام
قال:  انا على عهد الوفا ما حييت
قالت:  ولكن عيونهم مازالت ساهرة فغدا قريبا باذن الله
قال: تصبحين على خير
قالت:  يرزقك الله مدى الاحلام والأماني الطيبة
ولم يرد الجواب نام قرير العين وهي تنتظر ساعة السمر والأحاديث
أتراها تخاريف عاشقة!!!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق