شاعر

شاعر

الخميس، 29 مارس 2018

قلب يترنح ...مسيو سيف الدين عبدالله

قلب يترنح

هجرتك يا من خضبت قلبى بلون الهوى و أعلنت فراقى
نعم أشتاق و يقتلنى الحنين كل حين كضرب الأعناقى
وأكتم لوعة تكاد تكبلنى و تقيد حركة ساقى
و ماذا أفعل وانا منك أرتوى و كنت لى أمهر ساقى
و ها أنا كالتائه فى البيداء لا أدرى أين مساقى
ينقض علي الشوق لنظرة لك تقصى كل وقت جافى
ألتاع و لا من مخلص للعليل غير الدواء الشافى
و دوائى أنتى يا نجمة تنير ليلى و تبهج أطيافى
أتدرين يا مهجة القلب و منية الروح و نبعه الصافى
أود لقاء مع عناق مائة عام يرخى الجفون و يشبع الأحداقى
و تختلط الضلوع فى الضلوع لا ندرى ايها لى من كثرة عناقى
و يمتزج الرضاب و لا نهاب كالرضيع يتهدهد حتى ينام
و تهدهده الأنامل معلنة أنا حمايتك من غدر الأيام
تداعبه الشفاه مدللة درعك أنا فلا تخشى اللئام
أقودك فى الخطى حتى أحميك من ضيق الزحام
حبيبتى و أميرتى و سيدة قلبى يا خير الأنام
أين أبحث عنك و انتى بداخلى بلسم شافى و ألام
أكاد أجن لهفة عليك و هيهات أشفى من الغرام
أراق لك عذابى ام تبغين منع الشفاه من الابتسام؟

مسيو سيف الدين عبدالله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق