شاعر

شاعر

الجمعة، 9 مارس 2018

المرأة ...حليمة نور

المرأة  

انا الدفئ الكامل
والحنان الشامل  أنا حواء ....
ولَك مني ياأدم هذا الإهداء ....
تعلم من روحي موسيقى الكبرياء ...
ولا  تنسى انني أنثى أميل لكل الأجواء ...
فأنا الام والصدر الحنون بدون رياء ...
وانا الزوجة والسند بعلاء ...
والقلب الصافي والوفاء ولا أتلون كالحرباء .....
وضوحي كتاب مفتوح بعلياء ....
أميل مع الكل ، ولكن  لا تكسرني العاصفة الهوجاء  ...
انا العون لك على الدنيا وأنا كل الوفاء ....
إسمعني لم يكن كلامي يوما ما هراء ...
ومعك أعيش كل الصفاء والنقاء ...
أكتبني كما تشاء ...
فقط لا تتركني لحروف الجر والهجاء...
فأنا مبتدأ صريح لا أكون إلا في الابتداء ....
لذا أكره الجر لأبقى مرفوعا بإعلاء.....
ففضلا لا تقارني بكل المتشابهات الغراء ...
ممكن آخذ الوسط للمقاربة والرجاء ....
وان استعصيت على كتابتي لا تنس بأني حواء ...
حليمة نور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق