شاعر

شاعر

السبت، 21 أبريل 2018

كأني لست انا ...جمال عشا

أنا...                           *( كأني لست انا )*
كأني لست أنا..
وغريب عن المكان..
منذ  زهاء.....
والعمر مضاف للبقايا..
والعمران كلاهما.....
لعينيك الجميلتين فداء..
أيها المالك.........
لأمري وللأشياء....
وأجريت من عالي..
السماء ماء.........
كانت قبل اللون...
الضبابي والغمام زرقاء....
كعينيها الأسرتين....
وسكنهما بعض الوفاء..
سيدتي...
لا تكوني بلون يحير..
في الهوى وقد يسيء
فهم الأشياء ويساء...*
ولا تطردي نبضا للعاشقين..
يا شمس النهارات...
عن حلاوة لقاء........
سيدتي الأشواق..
أجيبيني انابة عن الصمت..
وعني..
وغني..وغردي
وبوحي بالوميض اللامع..
والحنو الدامع....
واسعفي الجراح بدواء..
سيدتي الأعوام....
قد خالفتك بأمرك..
حتى يعيدني صداه البقاء..
أيتها الأحلام.......
عرجي على الأمكنة...
بقارب الهوى..........
واكتبيني بدفترك الأخضر..
سيد الموانئ......
وربان الهوى......
وحارس الشطأن...
والعشق بوجده الصغير بقاء..
سيدتي اﻻرتحالات.....
أنا تحت الشراع كتبت..
اسمك (حبيبتي) بدءا طويلا..
ولفني بعباءاته القصيبة...
هذا العشق لعينيك.....
ولون البحر والقلب بينهما
اختار طائعا يا انت حماء..
سيدتي الجميلة...
خمسة من الأوراق....
قبضتها  بقبضة حرتي....
في الصباحات الندية..
لون الشمس اطلالة البهاء..
ولوني الأخضر وفاء......
والثالثة بساط الهوى.....
وحد العشق حمراء.....
والاخيرة بلون عينيك....
الجميلتين حبيبتي....
يا سماء صافية زرقاء...*
بقلمي..*( جمال عشا)*...كتبتها..ب 19.8.2001
نشرتها..هنا ب19.4.2018..الصورتان قصدا..مع السياق
Jamal Khaleel Asha

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق